فئة المنتج

فوتوريكتور مضيئة داخل

فوتوريكتور مضيئة داخل

الزجاج الشمسي مفاعل, مفاعل الكيميائية الضوئية، مفاعل الأشعة فوق البنفسجية

Product Details

إذا كنت تبحث عن الكيميائية والبيولوجيا والأدوية والغذاء داخل فوتوريكتور مضيئة من الصين داخل فوتوريكتور مضيئة، داخل المفاعلات الكيميائية الضوئية مضيئة أو المفاعلات الكيميائية الضوئية 250 مل، 500 مل المفاعلات الكيميائية الضوئية، المفاعلات الكيميائية الضوئية 1000 مل، فوتوتشيميال رد فعل أجهزة المصنعين، الموردين و facoty أو التحقق داخل التخصيص فوتوريكتور مضاءة والتصميم مع المورد المهنية في الصين، لا تتردد في الاتصال توبشن الصك.

الزجاج الشمسي مفاعل, مفاعل الكيميائية الضوئية، مفاعل الأشعة فوق البنفسجية

Hg/زينون/مصباح هاليد معدني

أنابيب الكوارتز 8-12 وفي الوقت نفسه إثارة نوع

جميع أنواع المفاعلات الكيميائية الضوئية وحدة التخزين

توت--أنا اكتب مضيئة داخل المفاعلات الكيميائية الضوئية

وصف لمفاعل الكيميائية الضوئية المضاءة بالداخل---- --حصلت مصنع توبشن يدعم تقنية من العديد من أساتذة سيتو والجامعة في وضع الفترة. يتم تطبيق مجموعة توت أساسا أبحاث الغاز/السائل المراحل، ثابت/محاكاة الضوء المرئي، يمكن تحميل السفينة رد فعل TiO2، رد فعل الضوئية تحت ظروف فوتوكاتاليست وهلم جرا. يمكن أن يوفر هذه السلسلة نماذج المنتج في رد الفعل التحليلي والراديكالية الحرة، وقياس رد فعل الغلة الكم المستمر، الحركية؛ فإنه يستخدم على نطاق واسع في مجالات التمثيل الكيميائي، وحماية البيئة، وعلوم الحياة، إلخ.

الجزء الرئيسي من هذا الرقم، بما في ذلك مربع الرئيسية، مصباح الزئبق التحكم الكهربائية، زينون مصباح كهربائي وحدات تحكم، الضوء، الضوء على مصدر التبريد لحماية فخ بارد، محرض، مفاعل زجاج 250 مل، 500 مل، 1000 مل (وبطبيعة الحال، يمكن تخصيص جميع أنواع وحدات التخزين). مع عجلات العربة.

توت--أنا اكتب مضيئة داخل المفاعلات الكيميائية الضوئية يتم تضمين كما يلي:

مصباح الزئبق 1، وتحكم الكهربائية لمراقبة 100W، 300W، 500W متوسط الضغط الزئبق مصباح ظروف العمل؛

2، مصباح الزينون الكهربائية وحدة تحكم لمراقبة 100W أو 300W، 500W أو ظروف عمل مصباح الزينون 1000W، (كل توت--أنا [يب] رد فعل الضوئية جهاز مصباح الزينون تحكم والزئبق موحدة تحكم الأجهزة الكهربائية اختيار واحد)؛

3، تحكم الأجهزة الكهربائية مصباح الزينون الزئبق والمراقب المالي ويشمل في إمدادات الطاقة الإجمالية، واختيار مصباح، مصباح إمدادات الطاقة؛

4، جميع زجاج الكوارتز الخفيفة حماية أو تحسين فخ الباردة؛

محرض 5، التي تفي بتوت--أنا اكتب المفاعلات الزجاج.

6، تعتمد على الجهاز يمكن استخدامها بالإضافة إلى مربع الرئيسية، مجهزة أيضا بإنتاج المصنع إلى أسفل الجدول رد فعل من نوع الملعب.

7-الزجاج مفاعل يمكن اختارهم من 250 مل، 500 مل، 1000 مل (وبطبيعة الحال، يمكن تخصيص جميع أنواع وحدات التخزين).

8-عربة ذات عجلات.

كل أجزاء من الوصف

أولاً، مربع الرئيسية

مربع الرئيسي عبارة عن سلسلة من المفاعلات الكيميائية الضوئية توضع فيها الضوء على الأجهزة، ويحتوي على الخصائص التالية:

مربع من المساحة 480 × 420 مم × 900 مم، يزن حوالي 29 كجم.

داخل المربع الأسود بغية تقليل انعكاس الضوء.

يمكن أن تتحقق بعد خزانات العلوي مع المجلس مروحة التبريد، خزائن بعد المجلس المركزي "تدفق التبديل"، إيقاف (مياه التبريد) المياه ناقوس الخطر. بعد الأسفل لوحة قد اثنين من الثقوب لأنابيب المياه والأنابيب وكابل لتوصيل وحدة تحكم عن طريق التبريد.

خزائن هناك اليسرى هي ثلاثة مأخذ التوصيل الخاصة للمربع من المحرك وأضواء وتبديل "تدفق" لاستخدام المكونات الإخراج.

الثانية، والزئبق والزئبق تحكم كهربائية

توفير الضوء 100W، 300W أو 500W، 1000w، مصباح الزئبق الضغط المتوسطة لسير العمل العادي لمصابيح الزئبق في ضوء الأشعة فوق البنفسجية التي تم إنشاؤها أثناء عملية استأثرت مسألة الطاقة الإجمالية 40%. مصباح الزئبق الخفيفة في الافتتاح 5 دقائق حتى مستقرة، وإيقاف الأضواء بحاجة إلى الانتظار 5 دقائق بعد النظام إعادة تشغيل. عند الحاجة إلى جلب النظارات الشمسية مع الأشعة فوق البنفسجية الحماية من تلف العين والجلد.

مصباح الزئبق متوسط الضغط من المعلمات البصرية كما يلي:

مصباح الزئبق التوزيع الطيفي والكثافة النسبية على النحو التالي:

توزيع "الجدول 2 الطيفية" مصباح الزئبق متوسط الضغط

الطول الموجي (نانومتر)

250

313

365

400

510

620

720

% كثافتها النسبية

20

85

100

30

20

40

80

الزئبق مصباح التي ينبعث منها الضوء جزءا من أنبوب الكوارتز، جهة اتصال مباشر مع الملوثات التي تؤثر على شدة الضوء. تستخدم عادة خارج قطعة قماش قطنية نظيفة مبللة بكمية صغيرة من الكحول، والتنظيف داخل محلول استخدام الكوارتز.

لوحة التحكم مع: إمدادات الطاقة الإجمالية، اختيار مصباح ومصباح كهربائي، والمحركات، ومفاتيح الإضاءة وإجمالي الوقت لبدء التشغيل والإعدادات الأخرى، دون وقت الإعداد، مصباح الحالية متر، تعليمات إنذار. وحدة تحكم بالحرارة مروحة.

حجم وحدة تحكم 245 مم × 170 ملم × 180 ملم يزن حوالي 23 كجم.

الإجراء وحدة تحكم مفتوحة: حدد مصباح الضوء طاقة ← ← ← إجمالي طاقة الضوء يبدأ واضغط على بدء وثم بدأت في ضوء توقيت.

قم بإغلاق عنصر تحكم إجراءات: السلطة توتالامب ← ← الكهربائية ← 5 دقائق بعد إيقاف مياه التبريد.

وحدة تحكم في الجزء الخلفي من حامل الخط والصمامات إدخال الطاقة.

وحدة تحكم في الجزء الخلفي مربع الرئيسية لتوصيل كبل مع الواجهات المقابلة.

في مربع الكابل الرئيسي متصلاً بالخطأ وحدة تحكم، أو أقل من ضغط المياه العادية لمياه التبريد، سوف الضوء مصباح الإنذار والتنبيه الصوت، والصكوك غير قادر على العمل.

ثلاثة، ومصباح الزينون ومصباح الزينون تحكم كهربائية.

توفر الضوء ل 100W 300W 500W أو 1000W زينون مصباح طبيعية ومستقرة العملية. حجم وحدة تحكم 245 مم × 170 ملم × 180 مم، وزن 34 كجم. لوحة التحكم باستخدام الزر "تحديد الخفيفة" الاستثناء، أزرار أخرى مع نفس وحدة تحكم لمصباح الزئبق. مصباح الزينون التوزيع الطيفي وكثافتها النسبية مماثلة إلى ضوء النهار.

مصباح الزينون المعلمات البصرية كما يلي:

مصابيح زينون "الجدول 3 الأبعاد" والمعلمات البصرية:

الطاقة (W)

ابتداء من current(A)

التشغيل الحالية (A)

الجهد التشغيل (الخامس)

طول القوس فعالة مم)

الأسلاك

100/300/500

8.3

18±3

50

220±20

انتهت واحد يؤدي

1000

12.4

30±3

60

220±20

انتهت واحد يؤدي

استكمالها، مصباح هاليد معدني والتحكم الكهربائية بمصباح هاليد معدني:

الخامسة، كل حماية زجاج الكوارتز الخفيفة أو تحسينها فخ الباردة

جميع تحسين حماية كاملة من زجاج الكوارتز الخفيفة من فخ الباردة ليس فقط الكفاءة العالية تغلغل الأشعة فوق البنفسجية، بينما كان يعمل ساعات طويلة بعيداً لأنه مصدر الضوء الناجم عن درجة الحرارة، وضمان الوصول إلى المواد الخفيفة ورد الفعل، إلا التجربة نفسها دون تأثير خارجي.

من نحن:

توبشن هي المتخصصة في تصنيع وبيع مفاعل الزجاج الضوئية، نظام المفاعل الزجاج الأشعة فوق البنفسجية، زينون الزجاج المفاعل، مفاعل واحد طبقة الزجاج، مفاعل مزدوج الطبقة الزجاجية، مفاعل ثلاثة طبقة الزجاج، معدات ترموستاتي، صانع الجليدي، والصك بالموجات فوق الصوتية، رذاذ جهاز مجفف، واستخراج وهلم جرا.

خبرة 8-ياياس وبعد 8 سنوات النامية، أننا قد اكتسب زيادة حصتها في السوق المحلية والأجنبية وتتمتع بسمعة طيبة في مجال صناعة، وتطبق منتجاتنا للعديد من الجامعات ومرافق البحوث العلمية في العديد من المجالات.  ونحن يمكن أن تنتج أيضا أنواع المعدات وفقا لاحتياجاتك. ونحن نعتقد أن النوعية لا تسمح لك. شركة توبشن يمكن كوستيميزيد المواصفات المختلفة لنظام المفاعل الزجاج، ونرى "توبشن" سيكون لديك "الخيار الأعلى".

مرحبا بكم في تخصيص تصميم! الثابتة والمتنقلة لا تترددوا في الاتصال بنا، مرحبا!!!


Hot Tags: داخل فوتوريكتور مضيئة، داخل المفاعلات الكيميائية الضوئية مضيئة، المفاعلات الكيميائية الضوئية 250 مل، 500 مل المفاعلات الكيميائية الضوئية، والمفاعلات الكيميائية الضوئية 1000 مل، فوتوتشيميال رد فعل الجهاز، الصين، مصنعين، مصنع، الموردين، المورد في الصين، التخصيص، تصميم، الكيميائية، البيولوجيا، المستحضرات الصيدلانية، والغذاء
Feedback
التحقيق
Your comments are welcome!
For more information about our brand and products, please feel free to contact us!
Please enter your email address:
اتصل بنا
Address: تايبي الطريق، منطقة ينطا، وشيان، الصين
Tel: 0086-29-88763980
Fax: 0086-29-88990306
E-mail: info@toptionlab.com
حقوق الطبع والنشر © توبشن صك المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Categories

Inside Illuminated Photoreactor

Inside Illuminated Photoreactor

Solar Glass Reactor, Photochemical Reactor, UV Reactor

Product Details

If you are looking for chemical, biology, pharmaceutical, and food inside illuminated photoreactor from China inside illuminated photoreactor, inside illuminated photochemical reactor, 250ml photochemical reactor, 500ml photochemical reactor, 1000ml photochemical reactor, photochemial reaction apparatus manufacturers, suppliers and facoty, or checking inside illuminated photoreactor customization and desing with professional supplier in China, please feel free to contact Toption Instrument.

Solar Glass Reactor, Photochemical Reactor, UV Reactor 

Hg /Xenon/Metal Halide Lamp 

8-12 quartz tubes meanwhile stirring type

All kinds of volume photochemical reactor

                TOPT-I type inside-illuminated photochemical reactor

Description of inside-illuminated photochemical reactor ---- TOPTION factory have got technical supports from many professors of SJTU and NTU in developing period. TOPT series is mainly applied to research gas / liquid phases, fixed / simulated visible light, could reaction vessel load TiO2, Photochemical reaction under conditions of photocatalyst and so on. This series can provides samples of analytical reacting product and free radical, and to measure reacting kinetic constant, quantum yield; it is widely used in fields of Chemosynthesis, environment protection, and life science, etc.

The main part of the Figure, including the main box, electrical control mercury lamp, xenon lamp electrical controllers, light, light source cooling to protect the cold trap,stirrer , glass reactor 250ml , 500ml ,1000ml (of course ,can customized all kinds of volumes). With wheeled cart.

TOPT-I type inside-illuminated photochemical reactor is included as followings:

1, mercury lamp electrical controller for the control of 100W, 300W, 500W medium pressure mercury lamp working conditions; 

2, xenon lamp electrical controller for the control of 100W, 300W, 500W or 1000W xenon lamp working conditions, (each TOPT-I ype photochemical reaction apparatus standard controller and mercury xenon lamp Electric appliance controller choose one);

3, mercury xenon lamp Electric appliance controller and the controller includes the total power supply, lamp selection, lamp power supplies;

4, all quartz glass light protection or improvement of the cold trap;

5, stirrer that meet TOPT-I type glass reactors. 

6, rely on device can be used in addition to the main box, also equipped with factory production down pitch-type reaction table. 

7. glass reactor can be choosed from 250ml , 500ml ,1000ml (of course ,can customized all kinds of volumes).

8. a wheeled cart.

Every parts of the description

First, the main box 

The main box is a series of photochemical reactor placed where light devices ,has the following characteristics:

Box of size 480mm × 420mm × 900mm, weighs about 29kg.

Inside the black box in order to reduce light reflection.

After the upper cabinets with cooling fan board, cabinets after the central board has "flow switch", can be realized off (cooling water) water alarm. After the bottom plate has two holes for the cooling water pipes, pipe and cable to connect the controller through.

Cabinets on the left there are three special socket for the box of the motor, lights and the "flow switch" to use the output plug.

Second, mercury and mercury electric controller

Provide light for the 100W,300W or 500W ,1000w,medium pressure mercury lamp of the normal operation of mercury lamps in ultraviolet light generated during the operation accounted for 40% total energy issue. Mercury lamp light in the opening 5 minutes until stable, turn off the lights need to wait 5 minutes after the order to restart. When you do need to bring sunglasses with UV protection of eye and skin damage.

Medium pressure mercury lamp of the optical parameters are as follows:

Mercury lamp spectral distribution and relative intensity as follows: 

        Table 2 Spectral distribution of medium pressure mercury lamp 

Wavelength (nm)

250

313

365

400

510

620

720

Relative intensity %

20

85

100

30

20

40

80

Mercury lamp light-emitting part of the quartz tube, hand direct contact with pollutants,which affect the light intensity.Quartz commonly used outside a clean cotton cloth dampened with a small amount of alcohol, cleaning inside the use lotion.

Control panel with: the total power supply, lamp selection, lamp power supply, motors, light switches and the total time of launch and other settings, sub-time setting, lamp current meter, alarm instructions. Controller with fan heat. 

Controller size is 245mm × 170mm × 180mm, weighs about 23kg. 

Open the controller procedure is: select light lamp power → → → total power light starts, press start and then began a timing light. 

Close control of procedures: the totallamp power → Electrical → → 5 minutes after power off the cooling water. 

Controller on the back of a power input line and fuse holder.

Controller on the back of the main box for the cable plug with the corresponding interfaces.

In the main cable box connected with the controller error, or lower than normal water pressure for the cooling water, the alarm lamp will light and alarm sound, instruments unable to work. 

Three, xenon lamp and xenon lamp electrical controller.

Provide light for the 100W 300W 500W or 1000W xenon lamp normal and stable operation.Controller size is 245mm × 170mm × 180mm, weight 34kg. Control panel with the exception "light select" button, other buttons with the same mercury lamp controller. Xenon lamp spectral distribution and relative intensity similar to daylight.

Xenon lamp optical parameters are as follows:

         Table 3 Dimensions xenon lamps and optical parameters:

Power (W)

Starting current(A)

Operating Current (A)

Operating Voltage (V)

Effective arc length MM)

 

Wiring

100/300/500

8.3

18±3

50

220±20

Single-ended leads

1000

12.4

30±3

60

220±20

Single-ended leads

Fouth,Metal halide lamp and metal halide lamp electrical controller:

Fifth, all quartz glass light protection or improvement of the cold trap 

all improvement of the entire quartz glass light protection of the cold trap is not only high efficiency UV penetration, while working long hours away because the light source caused by temperature, ensuring access to light and reactive substances, only the experiment itself without outside influence . 

About Us:

TOPTION is specialized in manufacturing and selling photochemical glass reactor  ,UV glass reactor system, xenon glass reactor, single-layer glass reactor,double-layer glass reactor, three-layer glass reactor,thermostatic equipment, ice maker, ultrasonic instrument, spray dryer, extracting device and so on.

With 8-yaeas experience and after 8-year developing, we has gained increasing domestic and foreign market share and enjoyed good reputation in the industry, our products are applied to many university and scientific research facilities in many fields.  We can also produce the kinds of equipments depending on your needs.We believe the quality will not let you down. TOPTION company can custimezed various specifications of glass reactor system, we believe "TOPTION"  will be your "TOP OPTION".

Welcome To Customized Design! Pls don't hesitate to contact us, Welcome!!!


Hot Tags: inside illuminated photoreactor, inside illuminated photochemical reactor, 250ml photochemical reactor, 500ml photochemical reactor, 1000ml photochemical reactor, photochemial reaction apparatus, China, manufacturers, factory, suppliers, supplier in China, customization, design, chemical, biology, pharmaceutical, food
Feedback
Feedback
Your comments are welcome!
For more information about our brand and products, please feel free to contact us!
Please enter your email address:
Contact Us
Address: TaiBai Road, YanTa District, Xi'an, China
Tel: 0086-29-88763980
Fax: 0086-29-88990306
E-mail: info@toptionlab.com
Copyright © Toption Instrument Co.,Ltd All rights reserved.